أربعة تطبيقات و خدمات تغنيك عن استخدام Power Point بل ستشجعك على إنشاء العروض نظرا لسهولتها و بساطتها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

في أغلب الأحيان عندما نريد إنجاز عروض تقديمية أو دراسية أو غيرها من العروض نفكر مباشرة في برنامج  Power Point ، ونعلم جميعا أن هناك من لا يتوفر عليه ، ويرغب في تقديم المحتوى بشكل أجمل وغيرها من الأمور الأخرى . لذلك في هذه التدوينة سأقترح عليك أربعة تطبيقات و خدمات تغنيك عن استخدام Power Point ، بل ستشجعك على إنشاء العروض نظرا لسهولتها و بساطتها و الإمكانيات التي تتيحها.





 

هو برنامج مجاني وسهل الإستخدام ويسمح لك بجلب العروض التقديمية وجعلها اكثر حيوية ويتيح لك إمكانية إضافة الصوت والصورة إلى العرض التقديمي ، ويمكنك استخدام جميع الأدوات بالعضوية المجانية فقط.
----------------------------------



خدمة مجانية على الأنترنت تستطيع من خلالها  بسهولة إنشاء عروض تقديمية إحترافية بشكل مجاني، الرائع في الموقع أنه داعم للعربية ويحتوي على مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة للتعديل ببضع نقرات يصبح عرضك جاهزا، والميزة المحوظة هي انه يمكنك دعوة اصدقاء عن طريق الإيميل للتعاون في إنجاز عرض تقديمي.

----------------------------



صراحة هذا الموقع يقدم خدمة غنية عن التعريف يمكنك التحكم في الإتجاهات والتأثيرات بطريقة مبهرة.
--------------------------------



واجهة البرنامج بسيطة ولا تحتاج منك خبرات كبيرة، في نسخته المجانية يمكنك إنشاء فيديوهات بقدر ما تريد ،  لكن يسمح لك بخمس دقائق كحد أقصى لطول الفيديو التقديمي، كما يدرج شعاره على الفيديو لكنه صراحة يعطي لمسات رهيبة على العروض التقديمية لإثارة إنتباه المستمع.
فيديو تقديمي للبرنامج

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.