شركة سوني تعلن عن موعد الكشف عن PlayStation VR احدث تقنياتها | التقنية الجزائرية

y



 لا شك بأن تقنية الواقع الافتراضي أصبحت تتطور أكثر فأكثر خلال الفترة الحالية حيث تلقى اهتماما كبيرا في أوساط شركات العالم الرقمي، و بدأت الشركات كـ سامسونغ و فيسبوك و إتش تي سي بشكل فعلي في استغلالها من خلال إطلاق خوذات للواقع الافتراضي.

الشركة الياباني سوني بدأت بدورها في الفترة الأخيرة في الاهتمام بالواقع الافتراضي حيث ما زال المستخدمون ينتظرون بفارغ الصبر موعد الكشف عن النسخة النهائية من خوذتها للواقع الافتراضي "PlayStation VR" بالإضافة إلى مميزاتها و ثمنها، و هو ما كشفت عنه الشركة أخيرا.


سوني كشفت أنها ستقوم بتقديم خوذتها للواقع الافتراضي الجديدة PlayStation VR رسميا في 15 من شهر مارس القادم على هامش فعالية خاصة في سان فرانسيسكو.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.