ماستر كارد تكشف عن تقنية التحقق من الهوية عن طريق السيلفي | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً



 على هامش مشاركتها في معرض Mobile World Congress المقام في برشلونة كشفت شركة شركة "ماستر كارد/ MasterCard" المتخصصة بنظام الدفع عن طريق بطاقة الائتمان عن تقنية جديدة للمصادقة عبر صور السيلفي سيبدأ تطبيقها قريبا.

و كشفت ماستر كاد على هامش المعرض عن تقنيتها الجديد، حيث سيصبح بإمكان المستخدم أثناء إجراء عملية الدفع عبر بطاقته الإلكترونية تأكيد العملية عبر خطوتين يختارهما، إما تأكيد العملية عن طريق بصمة الأصابع البيوميترية أو عن طريق تقنية التعرف على الوجه عن طريق أخذ صورة سيلفي.

ماستر كارد قامت بتجريب خاصيتها الجديدة على قرابة 750 زبون في دولة هولندا حيث عبر 90 في المئة منهم عن رضاهم و استعدادهم لاستخدامها، وأعلنت الشركة أنها ستقوم بإطلاق هذه الخاصية خلال الصيف الحالي لتشمل 14 دولة عبر العالم خصوصا دول أمريكا الشمالية (أمريكا و كندا) و دول أوروبية أخرى لم يتم الكشف عنها.

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.