كل ما يتعلق بازرار ردود الفعل الجديدة في الفيبسوك و كيفية استخدامها على هاتفك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 بعد طول انتظار قامت فايسبوك اخيرا باطلاق ازرار التفاعل التي تأتي كتطوير لزر اللايك  التي لم يتغير لمدة طويلة جدا والذي اصبح كذلك رمز من رموز الشهيرة الخاصة بالشبكة الاجتماعية فايسبوك. الازرار الستة الجديدة سوف تساعد  المستخدمين على إظهار مشاعرهم اتجاه اي منشور على الفيسبوك .هذه الأزرار الجديدة تأتي في شكل رموز تعبيرية وتمثل الإعجاب – الحب – السعادة – المفاجأة – الحزن – الغضب . في هذه التدوينة سنتعرف على كيفية استخدامها وكيف تقوم بالحصول عليها ان لم تظهر بعد على حسابك .



إذا لم تظهر لك هذه الازرار بعد ، فيجب ان تقوم بالخروج من حسابك وتسجيل الدخول من جديد اليه . وستظهر لك بعد ذلك . طبعا لن يتغير اي شيء سيكون زر لايك كما هو معتاد مع ظهور للازرار المستخدمة كتفاعل مع المنشور.


بوضع سهم الفأر لبضع ثوان فوق زر اللايك ، سترى نافذة صغيرة منبتڨة مع الرموز الستة ، ويمكن النقر على اي زر تراه مناسبا .


إذا كنت ترغب في إزالة الزر الذي وضعته سابقا بغض النظر عن ما كنت قد اخترته، ببساطة انقر مرة أخرى على الزر الذي يظهر في مكان لايك. اما إذا كنت تريد عمل لايك عادي كما المعتاد فما عليك الا النقر على لايك :)



ازرار التفاعل أو ردود الفعل هي متاحة كذلك أيضا للهواتف الذكية سواء للنظام IOS أو الاندرويد . لكن أول شيء يجب عليك القيام به هو تحديث تطبيق الفيسبوك وذلك بالذهاب إلى متجر التطبيقات جوجل بلاي أو اب ستور تم تبحث عن فايسبوك وتقوم بقبول التحديث .ويمكنك استعمال الازرار بنفس الطريقة المبينة اعلاه .


في حالة قام احد بالتفاعل مع منشورك باي زر من الازرار فستظهر لك كذلك في خانة التنبيهات .

كما يمكنك ايضا معرفة تفاصيل التفاعل مع اي منشور وفقا لعدد الازرار لكل حالة 


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.