أفضل ثلاثة مواقع لجعل صورتك تبدو أفضل بعد التقاطها و قبل مشاركتها مع أصدقاك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً



نلتقط بعض الصور أحيانا ونرغب في مشاركتها في مواقع التواصل الإجتماعي ، لكن قد نجد عليها بعض العيوب ونحتاج إلى طريقة لإزالتها ، وبدون أن تستعمل البرامج هناك مواقع تقدم هذه الخدمة مجانا ،سأقوم في هذه التدوينة بمشاركة معك ثلاثة منها لن تحتاج  إلى إنشاء حساب عليها ومجانا .










هو واحد من المواقع الرائعة جدا الذي يوفر لك عدة أدوات لجعل صورتك أفضل وإزالة العيوب عليها قبل مشاركتها مع أصدقاءك ، فبعد أن تقوم بالدخول إليه تضغط على enhance your photo ،وستنبثق نافذة صغيرة، تختار فيها رفع صورتك عبر الحاسوب أو من الفيسبوك ، وبعد اختيارها ستجد عدة أدوات لجعلها تبدو أفضل وإزالة العيوب عنها .

---------------------------------










لا يقل اهتماما من الموقع الأول ، فهو أيضا يوفر أدوات كثيرة جدا للخروج بمظهر مختلف عن الوضع الذي عليها صورتك ، فبعد الدخول إليه تقوم بالضغط على try for free ،وسيحولك إلى واجهة التطبيق، ومنه يمكنك رفع صورتك للتعديل عليها .

--------------------------------






موقع جميل وبه مجموعة من الأدوات الكثيرة والتأثيرات التي يمكن إضافتها إلى صورك ، عند الدخول إليه تضغط على Edit a photo ، وسينقك إلى صفحة أخرى هناك يمكن رفع صورتك ، ومن القائمة الجانبية ستجد عدة أدوات للعمل عليها لكي تجعل الصورة أفضل . 


  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.