قم بزيادة سرعة الانترنت الى الصعف على الاندرويد بدون الحاجة الى عمل روت | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بالفعل قد تواجه بطئ في تصفح الإنترنت على جهازك الأندرويد سواء كان هاتف أو تابلت ، بطبيعة الحال هذا المشكل قد يكون سبب لعدة مشاكل و من بين كل هذه التراكمات إختيار DNS ضعيف ، لهذا و في هذا الموضوع سوف أشارك معكم تطبيق رائع جدا سوف يختار لك DNS جيد و قوي يعمل على تسريع التصفح بجهازك الأندرويد.
طريقة تسريع الإنترنت على الأندرويد بدون الحاجة إلى روت !



DNS Changer هو تطبيق مجاني متواجد على متجر جوجل بلاي ستور ، تقوم بتثبيت التطبيق ثم تفعل الإنترنت سواء عن طريق الواي فاي أو عن 3G/4G ثم تقوم بالولوج إلى التطبيق.



تختار الـDNS المناسب لك من الخيارات المتواجدة بالتطبيق ، شخصيا أفضل " Google DNS " ثم تنقر على Start ليتم تنفيد العملية ، غير ذلك بإمكانك إدخال DNS خارجي و بشكل يدوي من إعدادات التطبيق نفسه و الجميل في الأمر أن الطريقة تعمل بدون الحاجة إلى صلاحيات الروت!


رابط تحميل التطبيق : DNS Changer

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.