برنامج Kaspersky Cleaner 2017 سيساعدك على تنظيف الحاسوب وإزالة مخلفاته مع اصلاحه | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

أحببت أن أشارك معكم برنامج Kaspersky Cleaner والذي تقدمه لنا شركة Kaspersky المشهورة ، وهذا البرنامج سيساعدك على تنظيف الحاسوب وإزالة مخلفاته ، فهذا البرنامج يفيدك في تنظيف محتوى مجلد الملفات المؤقتة أو ما يعرف ب TEMP ، وأيضا تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت لمتصفحات الأنترنت ، و تنظيف الرام وكثير من الأشياء المهمة الأخرى التي تؤثر على سرعة الكومبيوتر ، إضافة إلى أن البرنامج سيساعدك في إصلاح الوندوز  عبر كشف جميع أخطاءه وإصلاحها بنقرة واحدة ، مزايا كثيرة في البرنامج سنشرحها في التدوينة .

أولا حمل البرنامج من الرابط التالي:

بعد تثبيت البرنامج وتشغيله إضغط على start scan



سيبدأ البرنامج بفحص الكومبيوتر وبعد الإنتهاء سيظهر لك نافذة أخرى تضغط على fix ، لكن قبل الضغط عليها يمكنك اختيار من الأدوات الأربعة ما تريد إزالته وإصلاحه ، وفي الأخير ستحس بفرق كبير جدا وسيصبح الكومبيوتر كما لو ثبته لأول مرة 



البرنامج في مرحلته التجريبية لكن يستحق التجربة.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.