مع هذا التطبيق IMO 2017 الرائع يمكنك إجراء مكالمات هاتفية عبر الإنترنت مجانًا بجودة عالية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 اصبح الان مع انتشار التطبيقات المجانية سواء على الحاسوب او الاندرويد او الايفون ، امكانيات اجراء مكالمات عبر الانترنت مجانية مثل تطبيقات WHATSAPP او VIBER او TANGO او LINE ولكن ما يعيب اغلب هذه التطبيقات انها تحتاج احيانا الى سرعة انترنت جيدة او اتصال يعمل بكفاءة من اجل اجراء المكالمات ، وسبق ان ذكرنا من قبل تطبيق رائع ومحمى ولا يحتاج الى سرعة انترنت عاليه وهو تطبيق WIRE ، اما اليوم سوف نتحدث عن تطبيق اخر رائع ويحتاج الى سرعة انترنت كبيرة وهو تطبيق IMO لاجراء مكالمة مجانية بكفاءة عالية مع مزيد من الخصوصية ايضا ، وهذا التطبيق متاح ايضا لاجهزة الحاسوب.




يعد تطبيق ايمو IMO من افضل التطبيقات المجانية للاتصال عن طريق الانترنت بالنسبة للهاتف والحاسوب ايضا ،فهو قادر على عمل مكالمات مجانية للتواصل مع الاصدقاء صوت وصورة وكتابة ، وهو يشبه الى حد كبير برامج الاسكايب Skype والفايبر Viber والواتس اب Whatsapp ولكن فى برنامج الايمو IMO يوجد تركيز كبير على جودة الصوت والصورة ، والبرنامج سهل جدا فى طريقة استخدامه ، وينتشر حاليا بين عدد كبير من مستخدمى خدمة الاتصالات المجانية.


مميزات برنامج الايمو IMO للمكالمات المجانية للهاتف والحاسوب:

  • اجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو عالية الجودة
  • دردشة ومكالمات مشفرة
  • مشاركة الصور والفيديو مع الاصدقاء بطريقة سهلة
  • امكانية اجراء دردشة جماعية مع مجموعة من الاصدقاء
  • تم تحسين مميزات الخدمة بصورة كبيرة فى الاندرويد والايفون

ويمكن تحميل تطبيق الايمو IMO للمكالمات المجانية:

وسوف نتحدث الان بالتفصيل عن كيفية تسطيب برنامج المكالمات المجانية IMO على الهاتف الاندرويد وطريقة عمله. نقوم بالضغط على تحميل INSTALL من اجل تحميل التطبيق على الهاتف. ثم نوافق على الشروط والاحكام، وبعد انتهاء تحميل وتسطيب التطبيق على الهاتف نقوم بفتحه بالضغط على فتح OPEN.



بعد ذلك تظهر لنا صفحة يطلب منا فيها ادخال بيانات مثل اسم المستخدم ورقم الهاتف مع تحديد الدولة تلقائيا وهو تأكيد الهاتف وبياناتك من خلال ارسال رسالة قصيرة SMS من التطبيق الى هاتفك للتأكيد والتأكد من صحة البيانات المدخلة.


بعد الانتهاء من تسميه حسابك تظهر لنا رسالة يدعونا فيها التطبيق الى دعوة الاصدقاء وذلك من خلال اسماء المتصلين فى هاتفك Invite friends ويمكنك تأجيل ذلك من خلال اختيار ليس الان NOT NOW.


واذا اردنا ان نتأكد من وجود التطبيق نشاهد ايقونة تطبيق IMO على الشاشة الرئيسية للهاتف.


واذا قمنا بفتح التطبيق مرة اخرى نشاهد قائمتين هما ، قائمة CHATS او الدردشة وتشمل الاصدقاء الذين قمت بالمحادثة معهم سواء كتابية او صوتية او فيديو ، قائمة CONTACTS او جهات الاتصال المتوفرة على هاتفك او الاصدقاء الذين لديهم تطبيق ايمو IMO على هاتفهم ايضا او يمكن دعوتهم اليه. ويمكن ايضا الدخول الى اعدادات تطبيق ايمو IMO من خلال الضغط اسفل على علامة الشرط.


بعد ذلك تظهر لنا صفحة بها اسم المستخدم (هنا The Egyptian Hacker ) ونشاهد ايضا Create Chat group انشاء جروب للمحادثة Share IMO مشاركة ايمو Advertise with IMO اعلن مع ايمو ، بعد ذلك نضغط على السهم بجوار اسم المستخدم للدخول للاعدادات.


نشاهد مجموعة من الاعدادات المختلفة هنا ، Change profile picture تغيير صورة الملف او الصورة الشخصية، Notifications او الاشعارات ومن خلالها يمكن تشغيل اشعارات التطبيق او ايقافها، Vibrate تشغيل خاصية الاهتزاز او ايقافها، Lights خاصية الاضاءة فى التطبيق، Popup الظهور فجاة فى قائمة المتصلين، Ringtone خاصة بالنغمات ويمكن تغييرها من خلال الضغط عليها واختيار نغمة معينة من بين مجموعة من النغمات المختلفة.



وتظهر لنا ايضا فى الاعدادات امور اخرى مثل ، Close chats اى اغلاق المحادثات نهائيا، Delete chat history حذف تاريخ المحادثات ( حذف الـتأريخ – الذاكرة )، IMO account setting الخاص بحساب الشخص على ايمو ويشمل تغيير الصورة على ايمو وايضا حذف حسابنا على ايمو وتغيير الاسم ايضا، Blocked contacts لعمل حظر لشخص ما، About us معلومات عن التطبيق وايضا مركز المساعدة والشروط والقواعد المتعلقة بالتطبيق، Feedback وتعنى ردود الفعل، IMO 9.8.00000000048 وهى رقم اصدار تطبيق ايمو.


وبعد ذلك قمت بتجربة اتصال بصديق صوت وفيديو ( صديقى العزيز خالد من المغرب ) ، Video call للاتصال فيديو، وVoice call للاتصال صوت فقط بدون فيديو.


وفى النهاية نكون قد تعرفنا على تطبيق ايمو IMO الرائع لاجراء اتصالات مجانية صوت وصورة بصورة سريعة مع اتصالات الانترنت الضعيفة، فارجو ان اكون قد وفقت ، والى اللقاء فى دروس اخرى قادمة باذن الله.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.