دورة احترافية من اجل احتراف برمجة تطبيقات الاندرويد قيمتها 300 دولار مجانا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً



هل تريد تعلم كيفية برمجة التطبيقات الخاصة بالاندرويد ؟ إذا كان جوابك نعم فأنت مدعو الى متابعة هذه الدورة الاحترافية المقدمة من موقع udemy الشهير في مجال التعلم الذاتي وعن بعد.
استفذ الآن مجاناً من دورة احترافية في برمجة وتطوير تطبيقات الاندرويد قيمتها 300 دولار !

هذه الدورة طبعا مدفوعة قيمتها حوالي 300 دولار  لكن لحسن الحظ هي الآن مجانية ويمكنك من الاستفادة من 17 ساعة من التكوين والتدريب بالصوت والصورة عن كيفة برمجة تطبيقات الاندرويد وكيف تتعامل مع برنامج "android studio" الخاص بتطوير التطبيقات والالعاب لأجهزة العاملة بنظام الاندرويد .



الدورة تحت عنوان "Android Classroom Training Tutorials - 49 Android Projects" ، وهي تشمل العديد من المحاور في هذا المجال، تقريبا أكثر من 80 درس موزعة على جميع المستويات من البداية الى الاحتراف  ،كما هناك ايضا 49 مشروعا داخل هذه الدورة .




  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.