جوجل تطلق تحديثات أمنية لمواجهة ثغرات خطيرة في الأندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


 أعلنت جوجل عن إطلاقها لحزمة تحديثات جديدة خاصة بنظامها للأجهزة المحمولة "أندرويد"، التحديث الشهري و الخاص بشهر فبراير الحالي جاء من أجل ترقيع عدد من الثغرات الأمنية الخطيرة التي رصدت في الفترة الأخيرة في هذا النظام.
التحديثات الجديدة جائت حسب جوجل لمواجهة عدد من الثغرات الأمنية في نظام أندرويد  و عددها ثلاثة عشر ثغرة و من بينها خمس ثغرات تعتبر خطيرة جدا حسب بيان جوجل، و تشير الشركة أن اثنتين من هذه الثغرات موجودة في برنامج "Mediaserver" تمكن من تنفيذ تعليمات برمجية عن بعد و ذلك عن طريق وسائل مختلفة كالرسائل النصية القصيرة SMS و رسائل البريد الإلكتروني أو حتى بعض صفحات الويب الخبيثة.

بالإضافة إلى ذلك فإن باقي الثغرات الخطيرة التي أصلحتها جوجل تستهدف بالأساس إمكانية الولوج إلى خصوصيات الهاتف الذكي بنظام أندرويد عن طريق اختراق تعريف شريحة الاتصال بشبكات واي فاي في حال كان الهاكر مرتبط بنفس الشبكة التي يرتبط بها المستخدم الضحية.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.