قريبا تويتر ستدرج زر GIF في تطبيق الهواتف الذكية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تشير التوقعات الى أن شبكة تويتر الاجتماعية في طريقها الى أن تصدر ميزة جديدة للمستخدمين في وقت قريب، حيث أفاد عدد من مستخدمي تويتر أن الشركة حاليا تقوم بإجراء تجارب على إدراج زر GIF على تطبيقه الخاص على الهواتف الذكية.


وقد ظهر هذا الزر لفترة قصيرة لبعض المستخدمين، حيث كان هذا الوقت كافيا ليتأكد عدد من مستخدمي شبكة تويتر الاجتماعية، باقتراب ظهور هذه الميزةوالتقاط صور للشاشة مع الزر الجديد.

وفقا للتقارير الحالية فإن الزر المخصص ل GIF يتيح للمستخدمين استعراض صور GIF، لكن في الوقت الراهن لا يمكن الكشف ما اذا كانت شبكة تويتر ستبدأ شراكة مع أحد الشركات لتوسيع مكتبتها أو أن الشبكة الاجتماعية ستبدأ في العمل بمفردها في هذا المجال.
ومع ذلك فإنه بعد النجاح الذي حققه التكامل بين الفيسبوك و Tumblr’s في العام الماضي، تويتر يحتاج إلى أن يبقى على تواصل دائم باتجاه المستخدمين من جميع الشبكات الاجتماعية الأخرى.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.