تطبيقين في غوغل بلاي لن تصدق أنهما لمشاهدة قنوات رياضية عالمية وقنوات bein sports | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً



لم أكن أتوقع أن أجد بعض التطبيقات على غوغل بلاي التي تقوم بتقديم كثير من القنوات الرياضية لمشاهدة عليها المباريات في بث مباشر وبجودة عالية ، ففعلا بعد البحث وجدت إثنين منها تعمل في بعضها قنوات bein sports أيضا ، وسأشاركها معكم في هذه التدوينة السريعة .













أفضل تطبيق جربته بدون منازع ، يقدم باقة قنوات رياضية كثيرة جدا بما فيها قنوات bein sports ، ما أعجبني في هذا التطبيق أيضا هو سرعته الكبيرة جدا في تشغيل أي قناة ، وهذا يعني أنه لا يتطلب أن يكون لديك نت قوي ، ويشغلها بجودة عالية جدا ،بالتالي أنصح به وبشدة .


---------------------------------






في شكله يشبه التطبيق الأول ، يقدم هو الآخر قنوات عالمية رياضية تشتغل كلها ، وأيضا قنوات bein sport لكن بعضها فقط يشتغل ، وبالضغط على أي قناة تفتح معك مباشرة بجودة رائعة أيضا ، لديه مجموعة من الأقسام ، وفي كل قسم ستجد قنوات يمكن فتحها.


  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.