لعبة Need for Speed Most Wanted مجانا حمل نسختك (العرض لفترة محدودة ) | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعي التقنية الجزائرية ،لا احد يكره المجانيات ،اليس كذلك ؟ بين حين واخر نقوم هنا في مدونة التقنية الجزائرية بمشاركتكم لبعض العروض المجانية سواء كانت برامج ، تطبيقات الهواتف ...الخ . لهذا واستمراراً على هذا النهج ،  نقدم لكم اليوم عرض جديد لتحميل لعبة السيارات الشهيرة ''Need for Speed Most Wanted'' مجانا وبدون دفع اي سنت !



اللعبة لا اعتقد انها تحتاج إلى تعريف ، فهي من اشهر الالعاب لعشاق السباق والسرعة . يمكنك الآن تحميلها من على موقع ''origin'' (الرابط اسفله) . يكفي ان تقوم بالتسجيل بالموقع ، تم بالنقر على زر التحميل .

هذا الاصدار من هذه اللعبة الشهيرة يتميز بكونه يقدم لك امكانيات كبيرة لتخصيص السيارات ،اخيتار مدمار السباقات ،والعديد من المهام الاخرى داخل عالم اللعبة التي تجعلك تشعر بانك " ملك الطريق ". 

العرض محدود طبعا وقد ينتهي في اي وقت ، ويمكنك النقر هنا لتحميل اللعبة مجانا والاستفادة من هذا العرض .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.