اربح المال من خلال الدردشة والتعليقات والمنشورات مع مواقع شبيهة للفيسبوك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تتنوع طرق الربح عبر الأنترنت بتنوع المواقع والخدمات التي يجب على المستخدم القيام بها ، وفي السنوات القليلة الماضية ظهرت عدة طرق أخرى تعتمد على مشاركة الأرباح مع المستخدمين مقابل استعمال بعض الشبكات الإجتماعية عبر الأنترنت ، كالنشر فيها والتعليق  مثلا  بنفس الطريقة الموجودة على الفيسبوك وتويتر ، لهذا في هذه التدوينة سأعرفك على ثلاثة شبكات اجتماعية يمكن استغلال وقتك فيها لربح بعض المال بدون مجهود كبير .

1--bonzome





ظهر هذا الموقع في سنة 2014 ، أنشأه طبيب أمريكي ، وفكرته هو النشر في هذه الشبكة عبر أضافة صور،وفيديوهات ...وسيتم اقتسام 80٪ من مجموع عائدات الإعلانات الناتجة من مشاركاتك ، هي فكرة جميلة من الموقع الذي يتوفر أيضا على تطبيق خاص به لهواتف الأندرويد والأيفون. 

---------------------------






بعد إنشاء حسابك على هذا الموقع فهو يدفع لك مقابل الإعجابات التي تقوم بها إضافة إلى التعليقات و المنشورات ، ويعتمد على عملة البيتكوين في الدفع ، ويجب أن تصل إلى مبلغ عشرة دولارات حتى يدفع لك على بايبال، أويمكن شراء بعض المنتوجات على الموقع نفسه ، فهويتوفرعلى قسم المشتريات داخله .

------------------------


3--tsu




موقع مشهور إستثمرت  فيه إحدى الشركات الصينية أكثر من 7 ملايين دولار ، مشابه هو الآخر للفيسبوك ، لكن فكرته ذكية جدا في تسويقه الذي فعلا أتت أكلها ، حيث اعتمد على الدفع للمستخدمين مقابل المنشورات التي ينشرونها ، ومن خلال أيضا دعوة الأصدقاء ، وهي وسيلة وفكرة جيدة أولا للتشهير بالموقع بسرعة كبيرة ، فضلا عن أن المستخدمين سيستفيدون كثيرا من الموقع ماديا ،

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.