أفضل المواقع لتحميل صور كغلاف لحسابك على الفيس بوك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 حسابك على الفيسبوك قد يقول عنك الكثير ، فإذا كنت شخصا دقيق الملاحظة ومحلل جيد فيمكنك التعرف على شخصية أحد مستخدمي هذا الفضاء الازرق فقت من خلال مشاهدة الصفحات التي يعجب بها ، والمحتوى الذي يشاركه ، والمجموعات التي ينتمي اليها .وحتى صورة الغلاف قد تقول الكثير عنه .طبعا اي صورة يمكنها ان تكون بمثابة صورة الغلاف لحسابك في الفيسبوك .لكن إذا لم تكن لك دراية بالتصميم والفوتوشوب فقد لا تستطيع الحصول على صورة غلاف منسجمة مع الصورة الاخرى . لهذا أقترح عليك اليوم 6 مواقع مميزة يمكنك من خلالها الحصول على مئات من الصورة الجاهزة والمميزة لجعلها صورة غلاف حسابك على الفيسبوك .





اول موقع على هذه القائمة وبالتأكيد ستجد من خلال العديد من الصور الخاصة بغلاف الفيسبوك . يتم ترتيب هذه الصورة  إلى عدة فئات لتسهيل البحث مثل  "الحيوانات"، "سيارات"، "ألعاب"، "الموسيقى"، "الرياضة" وأكثر من ذلك.لا تحتاج لحفظ الصور على سطح المكتب الخاص بك واعادة رفعها : فقط اضغط على الزر "add this to your profile " ليتم ارسالها إلى ملف التعريف الخاص بك.

موقع اخر ، يوفر لك أكثر 147،000 جاهزة للتحميل وبجودة عالية ، كل ما عليك ان تقوم باختيار الصورة والنقر على ''add this to your profile  '' لاضافة الصورة إلى حصابك في الفيسبوك مباشرة ، أو يمكنك فقط تحميلها واعادة رفعها . السلبية الوحيدة في هذا الموقع هو ان كل الصور تحمل العلامة المائية في أقصى يمين الصورة  والتي قد تزعج بعض المستخدمين .


 لأولئك الذين يبحثون عن الجودة العالية اليكم هذا الموقع المميز ، والذي يمكنك كذلك ارسال صور له ليتم تضمينها في كتالوج الموقع . كم المواقع السابقة يمكنك اضافة اي صورة إلى حسابك مباشرة بدون تحميلها .

على الرغم من أنه لديه كتالوج أصغر من الخدمات الأخرى المذكورة حتى الآن (تقريبا 59،000 صورة )، الا انه يتوفر على صور جميلة كما يمكنك الوصول له كذلك من خلال تطبيقه الرسمي  للأجهزة المحمولة.وبذلك يمكنك تخصيص صورة بروفايلك على موقع الفيسبوك الخاص بك حتى حين إذا كنت تستعمل فقط الهاتف أو الجهاز اللوحي .كما يمكنك صناعة صورتك الخاصة باستعمال الموقع .


ربما قد تحتاج إلى تصميم صورتك الخاصة بدل تحميل صور جاهزة ، لذلك هذا الموقع يوفر لك هذه الخدمة بشكل مجاني ، فقط تقوم بتسجيل الدخول وتختار الخلفية التي تريد استخدامها وتقوم بعدها بإضافة باقي العناصر التي تريدها مثل  النص ،الرسومات والرموز ..الخ . طبعا ليس كل الصورة مجانية .


خدمة اخرى مميزة لكل من يريد تصميم غلاف احترافي لحسابه على الفيسبوك ، يقدم لك الموقع عدة ادوات وخيارات لتخصيص صورة الغلاف حصب ذوقك . يمكنك اضافة معلومات الاتصال الخاص بك مثل الاسم والبريد الإلكتروني، الموقع الرسمي، رقم الهاتف الخ .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.