تطبيق Booyah لإجراء محادثة مرئية مع أصدقائك في واتساب | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


في الآونة الأخيرة ظهرت عدة تقارير تُفيد أن واتساب في طريقه لدعمه خاصية المحادثات المرئية، ولم يقف الحد لهنا بل تم تسريب صور مُلتقطة توضّح إجراء مكالمات فيديو كأي خدمة دردشة فيديو معروفة، من جانب آخر إن كنت تريد تجربة محادثة مرئية مع أصدقائك في واتساب عليك بتجربة تطبيق Booyah والمتاح حديثًا ومجّانًا على نظام تشغيل iOS.
من جانبه يوفّر التطبيق طريقة سهلة وبسيطة للقيام بذلك سواء مع صديق أو الجروبات، ولا يحتاج لتسجيل الدخول أو ما شابه، وليس هذا فحسب بل يمكن إستخدام التطبيق مع تطبيقات تواصل أخرى وذلك بمشاركة رابط المحادثة مع الأصدقاء أو الجروبات، فيما يتعلّق بالخصوصية والأمان فتطبيق Booyah آمن تمامًا وخالٍ من أي إعلانات مزعجة.
أخيرًا للحصول على تطبيق Booyah يمكنك الإنتقال لصفحته على متجر أبل وستور من هنا، وهو يدعم iOS 8 فأحدث وحجمه 14 ميغابايت.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.