أفضل ثلاثة تطبيقات للأندويد لتحويل صورتك إلى كارتون | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


فكرة تحويل الصور إلى كارتون أو صورة مرسومة تستهوي الكثيرون ، فهذه التقنية تحتاج إلى خبرة كبيرة جدا في التصميم ، لكن ذلك لم يمنع ظهور عدة مواقع عبر الأنترنت تقدم هذه الخدمة مند فترة طويلة ، كما تحول الأمر أيضا إلى ظهور تطبيقات للأندرويد هي الأخرى تستطيع الإستفادة منها لتحويل صورك إلى مرسومة ، وحتى تتعرف على الأفضل منها أقترح عليك في هذه التدوينة ثلاثة منها ستفيدك بالتأكيد .

  










صدقني هو أفضل تطبيق على الإطلاق ، الجميل فيه أيضا أنه يعطيك إمكانية إضافة تأثيرات أخرى لصورة ، كتغيير الشعر مثلا،  الملابس ...إلخ، ويعطيك إمكانية تصوير صورة بكاميرة هاتفك وتحويلها مباشرة إلى صورة مرسومة ، لن تحتاج إلى من يشرح لك هذا التطبيق فهو أسهل ما يكون ، إضافة إلى أن الرابط الذي سوف تدخل إليه على بلاي ستور يوجد فيديو يشرحه.

------------------------------------------


2--Cartoon foto   







واحد من التطبيقات الرائعة التي ستفيدك أيضا في تحويل صورك إلى كارتون ، فعبر هذا التطبيق تستطيع اختيار أن تظهر الصورة بالألوان أو  بدونها ، والنتيجة تكون أكثر من رائعة إذا كانت جودة الصورة التي تريد تحويلها جيدة ، بالتالي أحرص على التقاط الصورة بوضوح حتى تحصل على نتيجة رائعة وكأنها مرسومة.

-----------------------------------------










هو تطبيق غير معروف كثيرا لكنه رائع بعد التجربة ، يوفر هو الآخر مجموعة من التأثيرات الأخرى التي يمكنك إضافتها إلى الصور ، ويعمل بشكل جيد للحصول على صورة مرسومة بعد اختيارها أو تصويرها عليه.

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.