موقع سيجعلك تستيقظ في الوقت المناسب بدون الإحساس بأي عياء | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 قد تحتاج في الكثير من الأحيان إلى طريقة ذكية من أجل أن تستيقض في الصباح الباكر و بشكل عادي بدون توثر مفاجئ أثناء مزاولة نشاطاتك اليومية ، لكن صراحة هنالك من لا يضبط و يضع حدا للوقت الذي يجب أن يخلد فيه إلى النوم و بالتالي لا يكمل يومه بشكل عادي فقد يحس بالإرهاق المتواصل و التعب يظهر عليه بشكل دائم.

موقع سيجعلك تستيقظ في الوقت المناسب بدون الإحساس بأي عياء


اليوم مدونة التقنية الجزائرية تقترح عليكم موقع رائع جدا حيث يقدم لك هذا الأخير خدمة معرفة الوقت الذي يجب أن تنام فيه فقط كل ما عليك هو الولوج إلى موقع sleepyti.me ثم تقوم بتحديد الوقت الذي ترغب فيه أن تستيقض كما هو مبين في الصورة و تنقر على Calculate !


مباشرة بعد النقر على Calculate سوف يعمل الموقع على عمل حساب الوقت الذي يجب عليك الإستيقاظ فيه هذا يعني أنه يجب عليك أن تقوم بالولوج الى الموقع في الصباح لكي تكون على بالوقت الذي يجب أن تخلد فيه الى النوم ، اذ أن الموقع ينصح بالتوجه الى فراشك قبل ذلك الوقت بـ14 دقيقة حتى تخلد الى النوم بشكل فعلي.


رابط الموقع : sleepyti.me

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.