ما الذي يجب فعله قبل شراء أي هاتف مستعمل في أربع خطوات | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


في كثير من الحالات قد نرغب في  نرغب في شراء هاتف مستعمل أو تغيير هاتفنا بهاتف أخر لكن الكثير منا قد لاينتبه للعديد من الأشياء التي قد نندم عليها في مابعد، لانه غالبا عند شرائنا لهاتف معين فقط نبحث عن أشياء بديهية كسعة الرام بالهاتف و كم من جيغا بالهاتف ،وهل الهاتف يصور صورا جميلة ... والعديد من الأشياء الأخرى البديهية كما قلت ، في حين هناك أشياء أخرى يجب أن ننتبه لها أكثر وهي التي سنتعرف عليها في هذه التدوينة .

1­ لمس الشاشة و الأزرار



من بين أكثر الأشياء أهمية قبل شراء أي هاتف هو التحقق من لمس شاشة الهاتف ، و أيضا التحقق من الأزرار هل تعمل بشكل جيد أم أنها تعاني من مشاكل ، وأنصح بالضغط على الشاشة و الأزرار أكثر من مرة لكي تتأكد أنها تعمل بشكل جيد قبل شراء أي هاتف .

--------------------------------



2­ البطارية






أيضا من الأشياء المهمة قبل شراء أي هاتف هو التأكد من البطارية هل تدوم لفترة طويلة بعد شحنها أم أنها تفرغ بسرعة ، ولكي تتأكد من هذا الأمر أنصح أن تتفق مع صاحب الهاتف على أن يترك لك الهاتف على الأقل لمدة يوم واحد لتتأكد من جودتها و هل تعمل بشكل جيد.

----------------------


3­ الميكروفون







أيضا من الأشياء المهمة والتي يجب أن نأخذها بعين الإعتبار هي الميكرفون ، فإن كانت جودة الميكرفون ضعيفة أو به مشاكل فستندم كثيرا عند شرائك لهذا الهاتف ، لهذا أنصحك قبل شراء الهاتف أن تتصل بصديق لك بالهاتف الذي تنوي شرائة و ترى جودة الصوت هل جيدة أم لا وأيضا الشبكة.

----------------------------


4­ الكاميرا 





أ تعتبر من الأشياء المهمة التي يجب أن ننتبه لها ، و لهذا أنصح بأن  تصور في أماكن مختلفة و ظروف مختلفة كالليل ،والصباح مثلا لكي ترى جودة الكاميرا و الصورهل هي جيدة أم لا .

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.