ساعة ذكية يابانية تمكن الآباء من التحدث إلى أبنائهم | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

لن تحتاج للتفكير طويلا ما أن تنظر لساعة mamorino الذكية حتى تعرف أنها مخصصة للأطفال، ولكن ما سيفاجئك بالفعل أنها تأتي مع ميزة رائعة جدا مخصصة للآباء الذين أعتاد أبنائهم فقدان هواتفهم النقالة.

من خلال خاصية VoLTE يمكن للآباء التحدث إلى أبنائهم مباشرة أو مراسلتهم عبر الساعة، والتي ستكون ممتعة جدا للأطفال ممن يعشقون ألعاب الجاسوسية، وأفلام الخيال العلمي، أو التكنولوجيا العالية التي تمكنهم من التحدث من خلال سوارة حول معصمهم.
وساعة mamorino تتمتع بشاشة تعمل بخاصية اللمس، ويمكن أيضا التحكم بها من خلال الصوت والتي تجعل من استخدامها أمر ممتع أكثر للأطفال، ولكن مثل أي جهاز مخصص للأطفال فهي تخضع للإدارة من قبل الأبويين، حيث يمكن للوالدين تتبع أطفالهم من خلال نظام تحديد المواقع GPSوالذي يتصل من خلال التطبيق بالهاتف المرافق له، كما أنه يتم إطلاق صفارات إنذار في حالة تواجد الطفل خارج النطاق المتاح له، والجهاز مصنع من قبل شركة ZTEالصينية وسيكون متاح فقط في اليابان من خلال KDDIوذلك عند إطلاقه في شهر مارس.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.