بفضل هذا البرنامج المحمول يمكنك معرفة كلمة السر وإسم المستخدم لأي راوتر في ثواني | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

الكثير من الأشخاص يواجهون بعض الصعوبات للدخول إلى إعدادات الروتر أو الموديم الخاص بهم لعدم معرفتهم بإسم المستخدم الخاص بالروتر أو الموديم وأيضا كلمة السر ، الكثير واجه مشاكل الدخول إلى إعدادات الروتر أو المودم لعدم معرفتهم بالباسوورد و إسم المستخدم كما أشرت في الأول.




  وفي هذه التدوينة سوف نتعرف على برنامجRouterScan الذي هو في نظري أفضل طريقة جربتها سيفيدك كثيرا في الحصول على الباسوورد وإسم المستخدم الخاص بأنواع كثيرة وحديثة للروتورات ،فا البرنامج مميز صراحتا و الأن الى شرح البرنامج

اولا تقوم بتحميل البرنامج عبر الرابط التالي RouterScan البرنامج محمول أي لا يحتاج الى تثبيت

RouterScan

 تقوم بفتح البرنامج  وتضغط على start  scan ليظهر لك البرنامج كلمة الدخول للراوتر و اسم المستخدم و الماك أدرس و كلمة سر الواي فاي و كود pin  كما في الصورة




صراحة البرنامج مميز وأنا أدعوكم لتجربته لأن طريقة عمله مضمونة إلا في حالة تم  تغييرها مسبقا. 


  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.