تطبيق فايسبوك يستزف موارد جهازك ؟ إليك الحل ! | التقنية الجزائرية

y

من منا لا يعاني من مشاكل استنزاف البطارية، خاصة مع استعمال تطبيق فايسبوك، و كما أثبتت بعض التجارب أن هذا الأخير يستهلك 20 في المئة من طاقة البطارية بالإضافة إلى تأثيره على المعالج، (قم بحذف هذا تطبيق و ستحسن بطارية جهازك). و لكل هذه الأسباب أحببت أن أشاركك تطبيق رائع جدا و بمميزات جميلة لتصفح فايسبوك من هاتفك دون أي مشاكل.

تطبيق فايسبوك يستزف موارد جهازك ؟ إليك الحل !


التطبيق يدعى folio و متواجد بمتجر بلاي ستور بشكل مجاني و بعدد تحميلات يتجاوز 50 ألف، و من أبرز مميزاته هو أنه يمكنك تعيين عدد التنبيهات الذي تريد أن تتوصل بها مع تحديد الوقت المناسب لذلك، متشابه كثيرا مع التطبيق الرسمي و بنفس الصلاحيات، خالي من الإعلانات المزعجة، إمكانية تغيير شكل الفايسبوك إلى أكثر من 40 ثيم حسب دوقك، الحفاظ على عمر بطاريتك، دون أن ننسى واجهته البسيطة و سهلة الاستخدام.


للاستفادة ما عليك سوى تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي (رابط التحميل بالأسفل)، و قم بفتحه و أدخل معلوماتك من بريد إلكتروني و كلمة مرور حسابك (بطريقة عادية و المألوفة)، هذا كل ما في الأمر، الان يمكنك تصفح الفايسبوك دون التسبب بأي مشاكل لجهازك.
و صراحة بعد استعمالي للتطبيق لمدة ليست طويلة، لاحظت فرق كبير على مستوى الجهاز من ناحية صمود البطارية و السرعة، و ها أنا ما زلت أستعمله مادام جيد :)
ملاحظة : يوجد أيضا تطبيق فايسبوك لايت لكنه هو الاخر يستزف موارد الهاتف بكثرة (مقارنةً) مع هذا التطبيق و الذي يستحق التجربة، و في الأخير لا تنسى مشاركتنا رأيك حوله و كيف كانت نتيجته على جهازك.
رابط تحميل تطبيق Folio

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.