هذه المواقع التي ستقوم قوقل بحضرها و حجبها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تقارير: هذه هي المواقع التي ستبدأ جوجل بحجبها

بدأت جوجل بتوظيف تحديث جديد على متصفحها للويب "جوجل كروم"، التحديث الجديد سيمكن من حماية المستخدمين و تحذيرهم من بعض الممارسات الخادعة التي تستخدمها بعض المواقع على شبكة الإنترنت خصوصا تلك المختصة في تحميل المحتويات المختلفة و البرامج.

جوجل و في إطار سياستها الأمنية الخاصة بـ التصفح الآمن "Safe Browsing" قررت توسيع هذه السياسة من خلال تعميم إمكانية حجب بعض المواقع عن المستخدم، و لا يتعلق الأمر فقط بالمواقع الخبيثة و غير الموثوقة التي تقوم بنشر البرمجيات الخبيثة و إنما كذلك ببعض المواقع التي تنشر محتويات خادعة للمستخدم.
و يتعلق الأمر خصوصا بالمواقع التي ما إن يدخلها المستخدم حتى تنبثق نافذة تخبره أن أحد البرمجيات العاملة على حاسوبه الشخصي يلزمها تحديث و هو ما يدفع المستخدم إلى تحميل برمجيات خبيثة أو ذات أهداف إعلانية لا علاقة لها بأي تحديثات، بالإضافة إلى مواقع تحميل المحتوى و التي تخدع المستخدمين من خلال أزرار تحميل كاذبة و التي يتفاجئ المستخدم أنها تؤدي إلى تحميل برمجيات غير ما كان يود فيه المستخدم و التي تكون غالبا كذلك برمجيات خبيثة.
و فور ولوج المستخدم إلى مثل هذه المواقع ستظهر رسالة على الشاشة تخبره بأن الموقع الذي يود الولوج إليه من المواقع الخادعة و بالتالي يحجب من طرف المتصفح.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.