تطبيق على هاتفك يقوم باستهلاك أكثر من نصف البطارية دون علمك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 إذا كنت تعاني من سرعة نفاذ البطارية من على هاتفك الذكي فلحسن تطبيق يمكنك الاستغناء عنه لربح 20 % من عمر البطارية ، بالاضافة لزيادة كفاءة جهازك إذا كان من الهواتف ذو المواصات الضعيف أو المتوسطة.التطبيق الدي نتكلم عنه اغلبنا يستعمله في جهازه وليس بتطبيق النظام ولا يعتمد على الرووت أو ما شابه .




التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق الفيسبوك على الهواتف الذكية ، والذي تبين انه من التطبيقات المسؤولة عن استهلاك البطارية وموارد الجهاز بشكل كبير .وفقا لعدد من المواقع المتخصصة وأيضا للمستخدمين الذين نشرت نتائج دراستهم في المنتديات ، فان هذا التطبيق يعد الطريقة البسيطة لزيادة من كفاءة هاتفك وزيادة عمر بطاريته بنسبة 20% .




 وفقا لكثير من الدراسات التي قامت بها عدة مواقع لوحظ نه عندما تقوم بحذف تطبيق الفيسبوك من على هاتفك ستلاحظ بعض تحسينات في الأداء والسرعة بالاضافة للبطارية . طبعا لا يزال بإمكانك الوصول إلى حسابك على الفيسبوك بجميع خصائص التي يوفرها لك التطبيق وذلك من خلال جوجل كرومأو أي متصفح مثبت على الهاتف الذكي الخاص بك.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.