كيف تقوم بتحويل صفحتك على الفيس بوك إلى موقع إلكتروني متكامل بسهولة تامة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 قد تهتم بصفحتك على الفيس بوك بشكل كبير جدا و بالتالي فغالبا ما ستكون تدون بها بشكل يومي و تنشر كل جديدك أكثر من حتى إذا كان لديك موقع على شبكة الإنترنت .. هذا أمر طبيعي فشبكة فيس بوك هي توفر لك العديد من الأدوات من أجل ترتيب جميع معلوماتك و جعلها مخزنة لدى فيس بوك !
كيف تقوم بتحويل صفحتك على الفيس بوك إلى موقع إلكتروني متكامل بسهولة تامة | جرب بنفسك !



لكن ماذا إذا قلت لك أنه يمكنك أن تقوم بتحويل صفحتك على الفيس بوك إلى موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت ، نعم بإمكانك القيام بذلك مع موقع Pagevamp .. فقط بعد الولوج الى الموقع الذي ستجد رابط أسفل التدوينة تقوم بإدخال رابط صفحتك بالفيس بوك ثم ok و توافق على توصيل تطبيق الموقع بحسابك على الفيس بوك لكي يتم التأكد من أن الصفحة هي لك بكل بساطة لكي تصبح مدير بإدارة الموقع هذه كنقطة .. بعد قبول الصفحة تعمل تخصيص الصفحة يمكنك إختيار قالب مجاني و تغير الخط بدون الحاجة إلى خبرة في مجال البرمجة و إضافة صور يعني و بإختصار الموقع يسمج لك بتخصيص الموقع بالسحب و الإفلات.

من خلال إعدادات الموقع Settings ستجد رابط الموقع و للإشارة فالموقع يتيح لك فترة تجريبية تدوم لمدة 14 يوم بعدها يمكنك الدفع بحيث التكلفة تصل إلى 12$ في الشهر هذا المبلغ هنالك هنا من قد يستطيع دفعه و هنالك من لا يستطيع على العموم هذه تبقى فكرة جديدة ينصح بتجربتها فهي بسيطة جدا و سهلة الإستعمال.

رابط الموقع : Pagevamp

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.