محرك بحث عربي يوفر لك مئات الكورسات مجانا ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

إذا كنت مهتم بالتعلم الذاتي، و متابعة دروس عبر الانترنت فأنت الان في المكان المناسب، حيث سأشاركك محرك بحث عربي يضم العديد العديد من الكورسات المجانية و في مجالات متنوعة و مختلفة، و الأفضل في ذلك هو أنه باللغة العربية.


الموقع يدعى كورساتي و هو لايختلف كثيرا على المنصات العربية الأخرى من حيث المضمون، بالإضافة إلى سهولة استخدامه حيث يمكنك الاستعانة بمربع البحث و كتابة بعض الكلمات الـمفتاحية حول ما تبحث عليه، لتجد مبتغاك ببساطة تامة، و الجميل فيه هو التنوع فهو يضم دروس في كل من البرمجة، التسويق، الفوتوشوب، الأديان، التصميم، المونتاج، التكنولوجيا، اللغات، و الهندسة ثم المزيد الذي أدعك تكتشفه بنفسك.

من أبرز مميزات الموقع هو أن الدروس باللغة العربية ما عدا عدد قليل من المواضيع التي بالانجليزية، شيء اخر، الموقع لا يطلب منك التسجيل فيه، فبمجرد الدخول إليه يمكنك الاستفادة منه مباشرة.
رابط الموقع : Coursaty

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.