يوتيوب تحدث طريقة جديدة لعرض اقتراحات الفيديوهات | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


يوتيوب تحدث طريقة جديدة لعرض اقتراحات الفيديوهات
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، أشار موقع "Android police" المتخصص في أخبار نظام أندرويد أن موقع مشاركة الفيديوهات يوتيوب سيعمل في الفترة القادمة على إطلاق تحديث جديد لعرض اقتراحات الفيديوهات بطريقة مبتكرة.
موقع "Android police" نشر مجموعة من الصور الخاصة بالميزة الجديدة و التي تكشف أن طريقة عرض اقتراحات الفيديو ستتم في التحديث الجديد عن طريق الإشعارات التي ستظهر على شاشات قفل الهاتف الذكي للمستخدم بنظام أندرويد، لكن على خلاف ما كان في السابق فإن الطريقة الجديدة لن تقترح على المستخدم فيديوهات القنوات التي يتابعها فقط و إنما حتى تلك التي ليس مشتركا فيها، معتمدة في ذلك على تحليل تاريخ تصفح المستخدم على الموقع.



  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.