تعرف على الوقت الذي إستغرقه كبار رواد الأعمال في العالم لتحقيق لقب " ميلياردير " ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 قد تتساؤل في الكثير من الأحيان حول موضوع نوعا ما قد يبدو لك تافه لكن سيكون من الأمور المفيدة التي ستتعرف عليها و هي الوقت التي إستغرقها كبار و رواد الأعمال في تحقيق ما كانو يطمحون إليه لما وصلو إليه الأن من ثروات تقدر بملاين الدولارات إلى أن أضحى هاؤلاء من بين المليارديرية بالعالم.

تعرف على الوقت الذي إستغرقه كبار رواد الأعمال في العالم لتحقيق هذا اللقب !
موقع From Millions To Billions يقدم لك قائمة تتكون من أبرز 21 رائد أعمال في وقتنا الحالي إستعراض وظيفة كل شخص منهم بالإضافة إلى العام الذي تمكن فيه كل شخص من تحقيق لقب مليونير وعمره في ذلك الوقت بل و أكثر من ذلك فهو يعطي السبب الذي جعله يحقق ذلك.

لون الشريط الأخضر بكل بساطة هو اللون الذي يوحي لك بأن ذلك الشخص في ذلك التاريخ تمكن من تحقيق لقب ميلياردير بشكل رسمي ، هذه الموقع و على ما يظهر لي شخصيا أن لا يوجد هنالك مستحيلات أي شخص منا يمكن في يوم من الأيام أن يصبح غني و ميلياردير عالمي لذلك فيجب التمسك بالأحلام و العمل عليها من أجل تحقيق هنه الأخيرة.

رابط الموقع : From Millions To Billions

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.