تطبيق جديد شبيه للواتساب يدفع لك مبالغ مالية مقابل الدردشة وعمل مكالمات مجانية ويدعم الأندرويد والأيفون والحواسيب | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


في فكرة مشابهة لموقع tsu الذي قمنا بشرحه من قبل ، ظهر تطبيق جديد لهواتف الأندرويد والأيفون ويعمل أيضا على الوندوز والماك يقوم بمقاسمة أرباحه مع المستخدمين مقابل استعمال التطبيق والدردشة ثم عمل مكالمات بالمجان ، وهي فكرة بالتأكيد أكثر من رائعة خصوصا أن معضمنا الآن يقضي أوقات طويلة جدا في الدردشة باستعمال التطبيقات كالواتساب مثلا ، فعبر هذا التطبيق يمكن الإستفادة من ربح مبالغ مالية والدردشة في نفس الوقت .


يقوم التطبيق بمشاركة معك 70٪ من أرباحه والتي يأخدها من الإعلانات التي تظهر عليه ، ويقدم نفس الخدمة في تطبيق الواتساب بعمل مكالمات مجانية ، بل أكثر من ذلك أنه يوفر المكالمات بالفيديو ، ومكالمات أخرى أرضية للهواتف الثابتة أو النقالة بدون أنترنت ، ويمكن عملها من خلال الرصيد الذي ستحصل عليه بعد استعمال التطبيق لفترة ، كما يمكن تحويل هذا المبلغ إلى حسابك البنكي أو على بايبال مباشرة .





التطبيق كما أشرت في الأول يمكن استعماله على متصفحك  بشكل مباشر على الوندوز أو الماك ، ثم أيضا على هواتف الأندرويد أو الأيفون ، وذلك عبر الرابط التالي :



بمجرد الدخول تقوم بإنشاء حساب على التطبيق ، وسيطلب منك إدخال رقم هاتفك وتأكيده، وهكذا يمكنك البدء في الدردشة مع أصدقاءك وعمل مكالمات معهم ، وستشاهد بعد أيام من الإستعمال إضافة الأرباح إلى حسابك ، بعدها يمكنك سحبها أو تحويلها إلى مكالمات نحو الهواتف الأرضية الثابتة أو المحمولة ، سواء كان وطنيا أو دوليا .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.