أفضل تطبيقات الأندرويد لتحميل آلاف الخلفيات المذهلة لهاتفك | التقنية الجزائرية

y


تغيير شكل الهاتف من وقت لآخر هو أمر رائع ومفيد كثيرا للخروج من الروتين والشكل الذي هو عليه ، لهذا فهناك الكثير من التطبيقات التي تساعد المستخدم في تغيير من وقت لآخر الصور الخلفية للهاتف ،الشئ الذي يعطيه واجهة جديدة ومختلفة ، وعليه في هذه التدوينة سأقترح عليك أربعة تطبيقات كلها بعد التجربة وجدتها أكثر من رائعة ، خصوصا التطبيق الأول والرابع .
1--- zedge





هو أفضل تطبيق كنت أستعمله مند مدة طويلة جدا ويعطيك خلفيات بجودة عالية جدا مناسبة لشاشة الهاتف ، كما أنه يوفر أيضا خلفيات متحركة ، وأيقونات ، وتستطيع عبره أيضا تحميل مقاطع صوتية لاعتمادها كرنات لهاتفك ، إضافة إلى قسم للألعاب في حالة ما كنت ترغب في تجربتها.

------------------------------







يقدم هذا التطبيق أيضا عشرات الآلاف من الخلفيات بجودة عالية ، يقوم بتقسيمها على حسب تصنيفها ولديه أقسام كثيرة يصنف فيها الصور كالأكثر شهرة في الشهر ، أو الأسبوع ... والتي استعملها ملايين المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق ، وبالضغط على أي صورة عليه يعطيك خيارين لتحميلها أو اعتمادها كخلفية للهاتف.

-----------------------------









 هو من التطبيقاتالتي يمكنك اعتمادها أيضا  للحصول على خلفيات متنوعة لهاتفك، يقوم بتصنيفها في أقسام عديدة ، كخلفيات الطبيعة ، والحيوانات ...، كما توجد أقسام للأفضل ، والأكثر تحميلا ...إلخ، وبالضغط هو الآخرعلى أي صورة يعطيك خيارين لحفظها أو اعتمادها كخلفية للهاتف .

---------------------------------


4---Tapet 


 سبق وأن تعرفنا على هذا التطبيق في أحد دروس استعراض تطبيقات الأندرويد ، وهو يقوم بعد فتحه باعتماد مباشرة خلفية مناسبة لشاشة هاتفك ، وبتمرير الأصبع نحو اليسار أو اليمين تتغير الصور ، وهكذا حتى تجده الأنسب لك واعتمادها كخلفية للهاتف ، هو تطبيق أعتمده شخصيا الآن في هواتفي كلها .

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.