بعد الحذف .. تطبيق Adblock Fast يعود للبلاي ستور | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


بعد الحذف .. تطبيق Adblock Fast يعود للبلاي ستور

بعد أن تعرض تطبيق "Adblock Fast" الخاص بشركة سامسونغ الأسبوع الماضي للحذف من طرف جوجل على المتجر الإلكتروني "بلاي ستور" عاد التطبيق مرة أخرى يوم أمس من جديد إلى الساحة.


و كانت ساسونغ قد أطلقت قبل أيام تطبيقها الجديد الحاجب للإعلانات "Adblock Fast" و الذي أثار الكثير من الجدل، يبدو أن جوجل لم تحبذ هذه الفكرة، و يعد التطبيق ثمرة لشراكة بين الشركة الكورية الجنوبية و شركة Rocketship و كان التطبيق يعمل على الأجهزة بنظام أندرويد 5.0 عبر متصفحها الخاص "سامسونغ إنترنت" و قد صل عدد التحميلات قبل الحذف إلى أكثر من 50.000 تحميل، و بررت جوجل قرارها بكون التطبيق يخرق بشكل واضح اتفاقات التوزيع الموقعة من قبل جميع المطورين قبل نشر تطبيقاتهم على جوجل بلاي ستور.

التطببق أصبح من جديد متوفرا على المتجر الإلكتروني لجوجل "بلاي ستور" ابتداء من الأمس، و هذه المرة أصبح متطابقا مع هواتف أندرويد ابتداءا من الإصدار 4.0.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.