لعبة جديدة تحقق ملايين من التحميلات على متجر جوجل بلاي و الآب ستور في فترة وجيزة لتصبح حديث المواقع العالمية ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 لابد انك سمعت عن لعبة فلابي بيرد التي خلقت الحدث في السنتين الماضيتين ، واصبحت حديث المواقع الالكترونية العالمية ، اللعبة تميزت بصعوبتها وبساطتها التي جعلتها تحقق ملايين من التحميلات في فترة قصيرة قبل ان يقوم مطورها بحذفها من متجر جوجل بلاي .يبدو ان الامر يتكرر من جديد مع لعبة اخرى اسمها Color Switch.

لعبة جديدة تحقق ملايين من التحميلات على متجر جوجل بلاي وابل ستور في فترة وجيزة لتصبح حديث المواقع العالمية


Color Switch اللعبة وصلت إلى المرتبة الأولى بين أكثر الألعاب تحميلا في متجرابل ستور  وأعلى 5 العاب في نفس الفئة على جوجل بلاي ، اللعبة قد تبدو بسيطة ،لكن ربما ستجعلك تقضي ساعات من اللعب للفوز بها .

فكرة اللعبة بسيطة جدا ، فقط يجب ان تكون لديك المهارة الكافية  في تحريك الكرة عبر العقبات المختلفة الأشكال والألوان ، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لنمط اللون للمتابعة .


هذه اللعبة البسيطة حصلت على المرتبة الأولى في 25 بلداً حول العالم، كما تم تحميلها  أكثر من 15 مليون مرة على متجر ابل ستور في اسبوعين فقط . واستغرب مطور اللعبة حوالي اسبوع فقط لاخراجها للوجود :)

اللعبة متوفرة لنظام الاندرويد ، وكذلك IOS.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.