فيس بوك تعلن عن موعد اطلاق ميزة البث الحي على هاتف الاندرويد | التقنية الجزائرية

y



 بعد أن أطلقت ميزة البث الحي "Live video" خلال الأسابيع الماضية بالنسبة لمستخدمي هواتف آيفون جاء الدور على مستخدمي أندرويد ليستفيدوا من نفس الميزة، حيث كشفت شركة فيسبوك عن موعد إطلاق هذه الميزة لدى مستخدمي نظام جوجل.

و كشف موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن خدمة البث الحي "Live video" بالنسبة لمستخدمي نظام أندرويد أصبحت متوفرة ابتداءا من اليوم بالنسبة لمستخدمي النظام في الولايات المحتدة الأمريكية و أنها ستصبح متوفرة بالنسبة لباقي المستخدمين بالتدريج في أفق الأسبوع القادم.

و تسمح ميزة البث الحي "Live video" للمستخدمين بإطلاق فيديو مباشر عن طريق أيقونة خاصة ستظهر في خيار "بماذا تفكر ؟" و سيتمكن أصدقاء المستخدم من متابعة البث الحي و كتابة التعاليق بشكل مباشر.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.