دورة لتعلم القرصنة الأخلاقية لكلمات المرور وحمايتها ثمنها 300 دولار مجانا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

اليوم أقدم لكم عرض رائع عبارة عن دورة مقدمة من موقع  Udemy  لتعلم القرصنة الأخلاقية لكلمات المرور وحمايتها ثمنها 300 دولار، لكن الآن يمكنك الحصول عليه مجانا، فلا تضيع الوقت للحصول عليه.




هذه الدورة عبارة عن سلسلة مكونة من 72 فيديو مدتها أربع ساعات ومقدمة باللغة الإنجليزية، وستتعلم من خلالها مختلف طرق القرصنة وحماية كلمات مرورك من القراصنة خطوة بخطوة. كما أنها لاتتطلب أي معرفة مسبقة بالمجال سوى توفرك على جهاز حاسوب وأنترنيت، فهي موجهة خصوصا لفئة المبتدئين.

أولا قم بالتوجه لهذا الرابط :

بعدها قم بالضغط على  Take the Courses وإن لم تكن تتوفر على حساب في الموقع فسيتم تحويلك مباشرة إلى صفحة التسجيل كما في الصورة: 



قم بالتسجيل و مبروك عليك، الآن يمكنك الولوج إلى الدورة وقت ما شئت دون الحاجة إلى تحميلها.

ملاحظة: العرض صالح إلى غاية 29 من هذا الشهر.

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.