اليك هذا البرنامج الذي يساعدك في نقل الملفات من حاسوبك إلى أي حاسوب أخر بدون كابل Usb و بسرعة رهيبة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 يمكن أنك مللت من نقل الملفات من حاسوب لأي حاسوب أخر بشكل كلاسيطي أي عن طريق نقل ملفاتك إلى فلاشة Usb ثم بعد ذلك تنقل الملفات إلى الحاسوب الأخر ، و لإختصار المهمة اليوم سوف نتطرق إلى طريقة سهلة جدا و عملية سوف تتمكن من خلالها من نقل ملفاتك إلى أي حاسوب أخر بدون الحاجة إلى فلاشة Usb أو أي من الأدوات المشابهة لذلك !



طريقة نقل الملفات من حاسوبك إلى أي حاسوب أخر بدون كيبل Usb !
كل ما عليك القيام به هو تثبيت برنامج DUKTO على كلا الجهازين يعني على الحاسوب الأول و الثاني كما أنه وجب الإتصال بنفس الشبكة هذه كنقطة مهمة جدا .. بعد ذلك تذهب إلى أيقونة الشبكة بالأسفل ثم تنقر بالزر الأيمن للفأرة ثم تنقر على open network sharing center ثم change adabter settings ثم تنقر بالزر الأيمن للفأرة على الكارت التي أنت متصل بها بعد ذلك proprieties و تقف عنه internet protocol version 4 (tcp/ipv4) ثم تدخل الـIP كما هو في الصورة 192.168.1 و تذهب إلى الحاسوب الثاني لكن عوض إدخال 192.168.1 تدخل 192.168.2 حتى يتم التفرقة بين الجهازين و تقوم بحفظ الإعدادات بالنقر على OK.
بعد ذلك سوف يظهر لك الحاسوب الثاني ببرنامج DUKTO تنقر عليه ثم تستطيع أن تقوم بنقل ملفات ، صوتيات ، مجلدات ... الطريقة بسيطة جدا و لا تحتاج إلى أي كايبلات أو شيئ من هذا القبيل حيث أن هذه الطريقة هي شبيهة إلى حد ما بـ WIFI DIRECT المتواجد بأجهزة سامسونج !
رابط تحميل البرنامج على الويندوز : DUKTO
رابط تحميل البرنامج على اللينكس : DUKTO

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.