تطبيق مجاني للأندرويد لإنشاء رسوم متحركة بسهولة تامة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 قد يرغب العديد من الإخوان في أن يقوموا بإنشاء رسوم متحركة بغرض إلقاء رسالة معينة وراء مثل هته المقاطع هذا الأمر صراحة يتطلب برامج معقدة نوعا ، لذلك و في هذا الموضوع سوف نعرفكم عن تطبيق يعمل على الأندرويد يمكنك هذا الأخير من إعداد رسوم متحركة بسهولة.



تطبيق Drawing Cartoons يمكنك من إنتاج رسوم متحركة بطريقة سهلة جدا و ذلك بتحديد شخصية معينة بنفسك و الشرع في تقديم قصة و أحداث هته الشخصيات أي الرسوم المتحركة ، رابط التحميل تجدونه أسفل التدوينة يمكنك تحميل التطبيق إن كنت تتوفر على جهاز أندرويد !


ستجد بالتطبيق لوحة إنشاء تستطيع من خلالها تخصيص حركات الشخصيات بالإضافة إلى مكتبة كبيرة من الشخصيات والعناصر الفاعلة بمنتوجك الشخصي بل و أكثر من ذلك فأنت تستطيع تخصيص شخصيات من الصفر يعني من إبداعك الشخصي .. أيضا بإمكانك إضافة صوتيات من خلال إعدادات التطبيق نفسه كإشارة مهمة فبعض الخاصيات المتقدمة بالتطبيق مدفوعة.


رابط تحميل التطبيق : Drawing Cartoons

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.