حمل الآن تطبيق سامسونج الذي حذفته جوجل على متجرها جوجل بلاي بعد ان حقق اكثر من 50 الف تحميل في ساعات | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


في الاسبوع الماضي ، تحدثنا عن تطبيق جديد من سامسونج تم نشره في جوجل بلاي ، لكن التطبيق تم منعه من قبل جوجل بلاي بعد ان حقق اكثر من 50 الف تحميل في ساعات قليلة ، واحتل مراتب متقدمة ضمن قائمة اكثر التطبيقات تحميلا على جوجل بلاي على مدى اسبوع .
حمل الآن تطبيق سامسونج الذي حذفته جوجل على متجرها جوجل بلاي بعد ان حقق اكثر من 50 الف تحميل في ساعات


سبب الحذف حسب جوجل هو ان التطبيق يخالف سياستها وبالتحديد الفصل رقم 4.4 من اتفاقية الاستخدام والنشر على متجرها جوجل بلاي .وهو السبب كذلك الذي جعلها تقوم بمنع تطبيق "Adblock" قبل ان تقوم باعادة السماح له . نفس الامر يتكرر مع تطبيق Adblock Fast.
Adblock Fast باختصار هو تطبيق لمنع الاعلانات شبيه بالتطبيق الشهير "Adblock" ، وهو نتيجة تعاون بين سامسونج وفريق المطور للتطبيق من أجل اتاحته لكل مستخدمي متصفح سامسونج على اجهزتها .


 أمس تم اعادة نشر التطبيق على جوجل بلاي ،وأصبح متاح للتحميل من قبل جميع مستخدمي متصفح سامسونج إصدار 4.0 واندرويد 6.0 مارشميلو. ويمكنه استخدام المتصفح بدون الاعلانات .التطبيق متاح كذلك كاضافة للجوجل كروم :)
رابط موقع التطبيق (حيت يمكنك تحميله على اجهزة اندرويد وكذلك وباقي الانظمة والمتصفحات الاخرى )

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.