ثلاث برامج مميزة و جديدة للويندوز لم نستعرضها من قبل | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

هناك مئات الالف من البرامج المخصصة للويندوز لديك وقمنا بالفعل باستعراض الكثير من برامج الكمبيوتر علي مدار سنوات ودائماً ما نحرص علي استعراض الافضل من بين الافضل فقط ، حيث نقوم اسبوعياً باستعراض افضل برامج كمبيوتر جديدة علي فترات متتالية. واليوم ومؤخراً قمت بتجربة ثلاث برامج واعجبتني كثيراً ولا اعتقد ان الكثير سيعرفها ولذلك ساقوم باستعراضها لكم فربما ما تقوم به هذه البرامج من مهام يكون محض اعجاب الكثير ومرغوب فيه ايضاً. فدعونا نقوم باستعراضها لكم.



1. برنامج REACHit


برنامج REACHit من شركة لينوفو المعروفة للجميع ولعل ابرز برامجها هو برنامج Shareit ، فبرنامج REACHit المجاني تماماً يتيح لك امكانية الوصول الي ملفاتك علي الكمبيوتر والهاتف والتابلت ومواقع التخزين السحابي من مكان واحد وهو هذا البرنامج. كما ويتيح لك البرنامج امكانية نقل ونسخ الملفات بين أجهزتك وحساباتك بسهولة. استخدام البرنامج سهل للغاية ويستحق التجربة. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج EDS Google Books Downloader



برنامج EDS Google Books Downloader المجاني الذي يسمح لك بتحميل ما تشاء من الكتب بالصيغة التي تريد سواء الـ PDF او PNG او JPG ، حيث تقوم بالبحث عن الكتاب الذي تريد ثم تبدأ بالتصفح والتحميل مباشرة. البرنامج مجاني والتحميل مجاني وتحميل الكتب سريع للغاية. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج CPUCooL


بالتأكيد وخلال العديد من المواضيع قمنا بالاشارة الي أن ارتفاع درجة حرارة الجهاز يؤدي للكثير من المشاكل خاصاً درجة حرارة البروسيسور ، وبرنامج CPUCooL يتيح لك امكانية مراقبة حرارة البروسيسور وسرعة المروحة وغيرها من الامور الاخري. كما يقوم البرنامج بتنبيهك عند زيادة درجة الحرارة عند الحدود الطبيعية. البرنامج مجاني للتجربة ولكنه مدفوع بالاساس ويوجد بدائل اخري مجانية. ( تحميل البرنامج - رابط اخر )

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.