أول هاتف ذكي لا يحتاج الى شاحن Delta V، يشحن نفسه بنفسه | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

قامت مهندسة يونانية بتطوير هاتف ذكي جديد لا يحتاج إلى شاحن ، حيث يقوم بشحن نفسه تلقائيا وذلك عبر خاصية تم تزويده بها تسمح له بالشحن من خلال نظام الطاقة الداخلي المستقل عليه .

 وقد قالت المهندسة التي تدعى نيكي دانيا تشانيا أنه تم إطلاق على الهاتف إسم  Delta V ،و يعتمد على ثلاث تقنيات مختلفة تمكنه من الشحن الذاتي وهي عبر فيلم ضوئي أو شمسي ، و فيلم كهرو ضغطي ، ثم فيلم نانوي للكهرباء عبر الإحتكاك ، ومن المنتظر أن يحدث هذا الهاتف ثورة كبيرة في عالم الهواتف الذكية والمحمولة ، خصوصا أن أكبر مشكل في الهواتف الآن هو نفاذ الشحن بشكل سريع .



وتتم عملية الشحن التلقائي للهاتف حسب ما أكدته صاحبة هذا الإختراع عبر المولدات التي تتواجد أسفل تلك الأفلام الثلاثة ، حيث تقوم هذه المولدات بعملية تحويل أقل اهتزازأو حركة إلى طاقة يتم شحن بها الهاتف ، وهكذا سيقوم بشحن نفسه بنفسه ، دون الحاجة إلى استعمال أي شاحن خارجي .





 جدير بالذكر بالذكرأن الهاتف لم يطرح بعد ، ولم تفصح مطورته عن ما إذا كان سيدخل في طور الصناعة و طرحه بالأسواق قريبا ، أو على المستخدمين الإنتظار أطول حتى يتم بلورته على أرض الواقع .


  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.