برنامج رائع لإصلاح أغلب مشاكل فلاشة Usb بسهولة (عدم ظهور الفلاشة ، نقصان الحجم ...) | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 فلاشة الـUsb تتعرض للعديد من المشاكل التقنية ، ففي بعض الأحيان تجد النظام أصلا لا يتعرف عليها أو تجد أن الفلاشة حجمها الأصلي هو 8 GB و مع مرور الوقت تنقص المساحة و تصبح 4 GB أو شيئ كهذا بالإضافة الى المشكل الشائع و هو عند ادخال الفلاشة الى الحاسوب تطلب منك عمل فورمات مباشرة و لا تنجح معك عملية الفورمات للأسف.




في موضوع اليوم سوف أشارك معكم برنامج رائع جدا يعمل على إصلاح جل المشاكل التقنية بفلاشة Usb ، إسم البرنامج " MiniTool Partition Wizard " كل ما عليك فعله هو تحميل و تثبيت البرنامج (الرابط أسفل التدوينة) و بعد فتح البرنامج ستظهر لك واجهة تتضمن جميع الأقراص الصلبة و Usb المتصلة بالحاسوب تقف عند الفلاشة الذي تود إصلاحها و كما تشاهد معي فالحجم الأصلي للفلاشة هو 7.21 GB لكن النظام يظهر لي 4.6 GB فقط .. لذلك فستقف عند الفلاشة من على البرنامج و تقوم بالنقر بالزر الأيمن للفأرة و تنقر على delete all partition ثم Yes.


ثم تقف عند الفلاشة Usb نفسها و تنقر بالزر الأيمن للفأرة مرة أخرى لكن هذه المرة تختار Create و تقوم بجعل القائمة على هذه الإعدادات الموضحة في الصورة ، ثم تنقر على ok و على Apply و تأكد العملية بالنقر على Yes بنافدة البرنامج و تنتظر بعض الدقائق لإستكمال العملية لتلاحظ أن فلاشة الـUsb أضحت شغالة و بدون مشاكل تذكر !


رابط تحميل البرنامج : MiniTool Partition Wizard

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.