تطبيق رائع سيحفِز دماغك و سيساعدك على تعلم أشياء جديدة بسرعة [IOS] | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة صعوبة تعلم الأشياء الجديدة، لهذا أصبحت تتواجد مجموعة من التطبيقات التي تساعد على تحفيز العقل و تمكينه من تعلم أشياء مفيدة.
في هذا الموضوع سأقترح عليك تطبيق رائع سيساعدك على فعل ذلك.


التطبيق يدعىKnow Fast  وهو متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد، حيث سيساعدك على تعلم أشياء مفيدة بشكل يومي.
من أبرز مميزات التطبيق السرعة في التعلم و سهولة الإستخدام، حيث كان هدف مطوريه مساعدة الأشخاص على تحفيز عقولهم و ذلك عن طريق تعلم أشياء جديدة يوميا عبر مجموعة من الفيديوهات قصيرة المدة و كبيرة الفائدة تمكن من توسيع الأفكار و كسب مهارات جديدة.



التطبيق يضم مكتبة ضخمة من الفيديوهات التي تم إختيارها بدقة شديدة، بالإضافة لدعمه إمكانية مشاركة الفيديوهات و تقييمها حسب جودتها.


رابط التطبيق:Know Fast

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.