شرح لكيفية اغلاق جميع البرامج على جهازك دفعة واحدة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

اليوم نعرض لكم برنامج له مهمة خاصة تمكنك من اغلاق جميع البرامج التي تحددها دفعة واحدة ، فاذا كنت من الذين يعانون من كثرة البرامج المشغلة و التي تؤدي الى ثقل الكمبيوتر بشكل كبير فهذا هو الحل المناسب لك فتابع معنا هذا الشرح المختصر لذلك و اذا كان لك مشكل فلا تتردد ف طرحه هنا في التقنية الجزائرية 





برنامج KillEmAll الجديد والمجاني بنسخة محمولة تسمح لك بتشغيله بدون تثبيت، والبرنامج كما ذكرنا يقوم بمهمة ايقاف واغلاق البرامج علي جهازك مع ملاحظة ان لديك تحكم كامل فيمكنك انشاء قائمة بالبرامج التي لا تريد اغلاقها اطلاقاً مستقبلاً بحيث تكون Whitelist في البرنامج لعدم اغلاقها. البرنامج بالتأكيد قد يكون مفيد بالنسبة للبعض ويستحق التجربة. ( تحميل البرنامج )


البرنامج ايضاً يمتلك خاصية الـ Fast Startup والتي تسمح بايقاف كافة العمليات من اجل تسريع عملية اقلاع الويندوز علي الكمبيوتر. البرنامج مازال في اصداره التجريبي علي الرغم من انه ليس جديد كلياً فهناك اصدارات سابقة من البرنامج صدرت منذُ سنوات ولكن هذا الاصدار يحتوي علي الكثير وتم تغييره بشكل جذري.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.