برنامج WonderFox DVD Video Converter المدفوع مجانا على التقنية الجزائرية مدى الحياة عرض محدود | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


برنامج WonderFox DVD Video Converter المدفوع يقدم لكم كعرض حصري لفترة محدودة لمتابعي التقنية الجزائرية بشكل مجاني تماماً مدي الحياة. فالبرنامج يعد من ابرز وافضل البرامج لتحويل الفيديوهات علي جهازك بشكل سريع وسهل، كما انه يسمح لك بتحميل الفيديوهات اونلاين من اليوتيوب والفيسبوك وغيرها من مواقع المشاهدة وتعديلها وتشغيلها ايضاً باداء يعد هو الافضل. كما يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بتقليل حجم الفيديو وبشكل سريع واسرع من اي برنامج اخر وهذا احد ابرز مميزات البرنامج.

برنامج WonderFox DVD Video Converter المدفوع مجانا على التقنية الجزائرية مدى الحياة عرض محدود



كل ما عليك أن تفعله لكي تحصل علي هذا العرض ولتقوم بتحميل البرنامج وتفعيله هو أن تقوم بالدخول الي Videoconverterfactorl قبل 31 يناير 2016 وتقوم بتحميل البرنامج وبعد تحميله وتثبيته علي جهازك ، تقوم بالضغط علي Register ثم تقوم بنسخ ولصق السيريال الذي سيظهر علي نفس الصفحة الي البرنامج ثم اوك لتفعيل البرنامج.


بالتأكيد البرنامج متميز للغاية كما انه يحتوي علي اداة لصنع النغمات من المقاطع لديك حتي تعمل علي هاتفك بافضل جودة واعلي صوت ممكن. البرنامج يمتلك ايضاً امكانية دمج الفيديوهات التي تريد معاً في فيديو واحد. البرنامج يقوم بالاستفادة من امكانيات جهازك والبروسيسور بشكل كامل ليصبح التحويل او الدمج او التعديلات علي الفيديو في اقل وقت ممكن.



بما أن البرنامج يمتلك امكانية التحويل الي الصيغ الصوتية، فيمكنك استخراج اي مقطع تريد من اي ملف فيديو لديك. كما أن البرنامج يحتوي علي اعدادات معدة مسبقاً مخصصة لهواتف او لانواع تلفاز معينة بحيث يمكنك تحويل الفيديو ليصبح بجودة افضل علي الجهاز المختار حيث تم ضبط الاعدادات خصيصاً لكل جهاز او تلفاز فيمكنك الاختيار من بينهم.

بالتأكيد انصح الجميع بأن يقوم بتحميل البرنامج الان والاستفادة من العرض المجاني والمحدود حتي 31 يناير 2016 القادم ، لذلك قم بتحميله وتفعيله الان مجاناً قبل انتهاء المدة.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.