تحميل ويندوز 10 الجديد بالنسخة الاصلية مجاناً من مايكروسوفت | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 في البداية نعلم باننا لم نقم حتي الان بنشر الكثير عن ويندوز 10 باستثناء المنشور الذي تم نشره علي صفحة الفيسبوك ولكنه ضم اهم الخواص الجديدة بشكل سريع ومختصر وهذا لا يمنع انه يتم العمل حالياً علي موضوع كامل سينشر خلال اليومين القادمين مع موضوع اخر عن تجربتنا للنظام من البداية للنهاية باذن الله، لذلك متابعينا الاعزاء نعتذر لكم علي التأخير ولكن نعدكم بالاختلاف! ، والان اصبحت النسخة التجريبية من ويندوز 10 متاحة للجميع من مايكروسوفت ليقوم بتحميلها وتجربتها علي جهازه. ومن خلال هذا الموضوع نقوم باستعراض روابط التحميل وايضاً متطلبات تشغيل النظام علي جهازك.





كل ما عليك هو ان تقوم بالدخول الي windows.microsoft.com ثم تقوم باختيار النسخة التي تناسب جهازك من بين نسختين 32 بت ونسخة اخري 64 بت ، وتقوم بتحميل النسخة ثم بعد ذلك تقوم بحرقها علي فلاش ميموري او ديفيدي ثم تقوم بتثبيتها بشكل عادي تماماً كويندوز 8 وكما يتم تثبيت اي ويندوز علي جهازك.

متطلبات تشغيل ويندوز 10 علي جهازك
بشكل عام اذا كان جهازك يعمل بويندوز 8.1 ، فلن تجد اي صعوبة في تشغيل ويندوز 10 عليه حيث أن الامكانيات متطابقة تماماً ولا يوجد اي اختلاف وهي كالتالي.
  • المعالج : 1 جيجاهيرتز
  • الرام :1 جيجا للنسخة 32 ، و 2 جيجا للنسخة 64.
  • المساحة المطلوبة فارغة علي الهارد : 16 جيجا
  • كرت الشاشة يجب أن يدعم الـ  Microsoft DirectX 9 graphics device

كما تلاحظ المتطلبات بالاعلي ليست عالية للغاية ، فاغلب الاجهزة تعمل بهذه الامكانيات حالياً. اما عن الخواص الجديدة في ويندوز 10 بشكل سريع ومختصر حتي نلقاكم في الموضوع القادم والهام والذ يجب علي الجميع انتظاره باذن الله فهي كالتالي.
  1. عودة قائمة ابدأ بشكل مختلف تماماً ومميز حيث أن هناك اندماج اكبر بينها وبين واجهه ميترو وتطبيقات مايكروسوفت. 
  2. يمكنك تصغير شاشة التطبيق علي سطح المكتب لتعمل بشكل عملي مع سطح المكتب وبذلك يكون هناك اندماج بين واجهه ميترو وسطح المكتب وليست منعزلة كما كان في ويندوز 8.
  3. خاصية "Task View" لعرض كل النوافذ المفتوحة بشكل افضل في مكان واحد.
  4. خاصية انشاء سطح مكتب او اكثر من Desktop والعمل كل واحد بشكل منفرد.
  5. تحسينات في خاصية تقسيم الشاشة.
  6. متجر موحد لويندوز 10 يجمع بين متجر ويندوز 8 ومتجر ويندوز فون.
بالتأكيد هذه النسخة تجريبية ولا يجب علي جميع المستخدمين تجربتها بل ويجب عليك انشاء نقطة استعادة نظام قبل القيام بالتحديث او تثبيتها علي جهاز كمبيوتر منفصل عن جهازك الرئيسي لانها نسخة تجريبية قد ينتج عنها اي اخطاء. ولكن بشكل عام المستخدمين عاشقي الكمبيوتر لن ينتظروا حتي صدور النهائية السنة القادمة بل سيقومون بتجربة هذه النسخة بالتأكيد ونحن بالتأكيد معهم لذلك الموضوع القادم سيحمل الكثير من الاجابات والمعلومات عن ويندوز 10 باذن الله.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.