تطبيق رائع يوفر لك خداع أصدقائك من خلال اتصال وهمي ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

إذا كنت من ذوي الأفكار الإجرامية و الخدع في عالم الانترنت فهذه المقالة ستفيدك و ستقوي خبرتك :D حيث سأقدم لك تطبيق خطير جدا يمكنك من القيام بخدعة ستجنن أصدقائك بمعنى الكلمة، حيث ستقوم بإجراء مكالمات مع أي شخص تريد، و هو من سيتصل بك.


التطبيق يدعى Mr Caller و هو مجاني و متوفر على متجر جوجل بلاي، حيث سيمكنك من القيام باتصالات مع أشخاص أنت من ستختارهم، أو التوصل يرسائل من عندهم، كيف ذلك ؟ تابع معي:
اولا قم بتحميل التطبيق، و افتحه و ستجد واجهته البسيطة على هذا الشكل:

إذا كنت تريد إجراء اتصالات انقر على Set a Fake Call و املء البيانات كما تشاء، في حالتي أنا قمت باختيار شخصية مارك زوكربرغ ليتصل بي، و حددت المدة لينتظهرا حتى يتصل بي كما هو موضح في الصورة:

الان و بعد مرور المدة الزمنية، توصلت باتصال من مارك على هاتفي، يظهر و كأنه واقعي.
و بهذا ستتمكن من خداع أصدقائك و تمازحهم بطريقة ذكية، كما يمكنك اختيار أي شخص تريده ليتصل بك في أي وقت تحدده و بدون قيود. (نفس الشيء بالنسبة للرسائل النصية + يمكنك اختيار أي رقم بطريقة عشوائية كما فعلت أنا أيضا في المثال أعلاه).
و كالعادة إذا كنت تعرف إحدى التطبيقات أو الخدع الأخرى فشاركها معنا في التعليق.
رابط التطبيق:Mr Call


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.