طريقة جديدة ستغير نظرتك عن كيفية التعامل مع واجهة حاسوبك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 الإنتاجية والكفاءة لا تزال هي القوة الهامة التي تميز أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة عن غيرها من المنصات الاخرى كالهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية . desktopneo فكرة جديدة واسلوب جديد يرمي إلى القضاء على مفهوم النوافذ في انظمة التشغيل الحالية خصوصا الويندوز والماك وزيادة الانتاجية والسرعة في تنفيذ المهام.





هذا المفهوم الجديد المسمى ''desktopneo '' بسيط جدا ، وهو بديل عن نظام النوافذ التقليدية ، هذا النظام الجديد مكون من سلسلة من نوافذ مرتبة أفقيا والتي يمكنك الاننتقال بينها بسهولة وبطريقة بسيطة .



طبعا هذا المفهوم الجديد مزال يحتفظ ببعض العناصر الكلاسيكية والإخطارات الموجودة في الانظمة الحالية ، لكن هو جاء بالعديد من الاختصارات وطرق استعمال التراك باد الموجودة مثلا في حواسيب آبل ، فيمكنك القيام بالعديد من المهام بفضل هذه الاحتصارات والتنقل بين النوافذ بشكل سلس وسريع .بل و القيام بالعديد من الإجراءات داخلها.
الجميل كذلك والمختلف في هذا المفهوم الجديد هو عدم اعتماده على نظام الملفات أو المجلدات الكلاسيكية ، بل يعتمد على التاج (Tag)  لتصنيف كل المحتويات الخاصة بك .



طبعا يمكنك معرفة المزيد عن هذا التصور الجديد من خلال موقعه الرسمي 

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.