إستفد الآن من دورة مجانية من جوجل في مجال "التعلم العميق" deep learning | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 التعلم العميق  'deep learning' هو مفهوم جديد يعتبر الأكثر اثارة للاهتمام في عالم الروبوت والذكاء الصناعي هذه الأيام، وهو كذلك من المجالات الجديدة نسبياً و الذي يدور حول تعلم الالة ، وهو من المحاولات الدائمة من علماء الحاسوب لتطوير طرق واساليب  يمكن للالة ان تتعلم فيها كما يفعل الانسان .



جوجل تريد من الجميع تعلم مفهوم "التعلم العميق"أوdeep learning  بعد ان قام باطلاق دورة مجانية لتعليم هذا المفهوم الجديد.الدورة تم نشرها في موقع ويمكنك  الوصول اليها عبر هذا الرابط . تشير التقديرات ان المدة التي تحتاجها لاكمال هذا التدريب هو ثلاثة أشهر  من خلال العمل لست ساعات في الأسبوع .



طبعا يمكنك الالتحاق بهذه الدورة ، لكن لابد ان تكون على دراية ببعض الأمور التي يتطلبها هذا المجال ويمكنك التحقق منها من خلال صفحة العرض .إذا كنت مهتما بالذكاء الاصطناعي وتعلم الالة فهذه الدورة مناسبة لك ولن تدفع فيها شيء .

رابط الدورة 

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.