شاهد عن طريق كاميرات المراقبة عديد المناطق حول العالم في بث مباشر camerita | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

camerita هوموقع مميز يسمح بفتح كاميرات المراقبة حول العالم ، ومثل هذه الخدمات نجد بعض منها عادة عب الأنترنت لكن ما يميز هذا الموقع هو تصميمه المميزوالذي يوزع هذه الكاميرات على خريطة العالم بطريقة يمكن الوصول إلى أي واحدة منها بسهولة وفي البلد الذي تريده.

للإستفادة من هذه الخدمة يكفي الدخول إلى الموقع عبر الرابط التالي:




بالولوج إليه يمكن مباشرة عمل زوم على الخريطة وتقريب النقاط التي على الخريطة ، وبالضغط على واحدة منها سيشتغل البث المباشر للمنطقة التي عليها الكاميرا 





الجميل في الموقع أيضا أنه في حالة قمت بإنشاء حساب عليه يمكن حفظ الكاميرا المفضلة للدخول إليها في أي وقت ، وحفظ أيضا بعض الفيديوهات ، لهذا أدعوك لاكتشاف الأقسام الجانبية للموقع لأن بها بعض المميزات التي ستعجبك.


  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.