إليك أفضل طريقة للحصول على أفلام أجنبية تستحق المشاهدة ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 في بعض الأحيان نرغب في مشاهدة فيلم معين على شبكة الإنترنت لكن غالبا ما ننصدم بأفلام نضيع فيها من وقتنا ، في هذا الموضوع سوف أشارككم موقع رائع جدا  سوف يساعدك على إختيار أفضل فيلم مناسب لميولاتك و ذوقك الخاص دون مخافة تضيع الوقت بل الإستماع بمشاهدة الفيلم بكل ما في الكلمة من معنى.


في أول موقع movieo ستجد featured في أعلى الصفحة بإمكانك الولوج الى تلك الصفحة و التعرف على أفضل الأفلام و على حسب التقسيمات الموجودة بهته الائحة فعلى سبيل المثال ستجد الأفلام التي حصلت على جوائز الخ .. كما بإمكانك البحث على حسب نوعية الأفلام التي تحب مشاهدتها و تحديد وقت صدورها ثم تشاهد مقطع تشويقي لكل فيلم.



كما بامكانك عمل قائمة بالأفلام التي تود مشاهدتها لاحقا .. جميل أليس كذلك ؟ صراحة الموقع هو يعتبر بمثابة منصحة تعمل على ترتيب مشاهدتك للأفلام و الحصول على أفلام تستحق المشاهدة دون مخافة تضيع الوقت في أفلام لا تستحق.


رابط الموقع : movieo


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.