خدعة خطيرة جدا قد تتسبب في تدمير و تشنيج أجهزة أصدقائك عن بعد ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 قد ترغب في الكثير من الأحيان أن تمزح مع صديق لك على شبكة الإنترنت و تقوم بتشنيج و تعطيل جهازه عن بعد ، في الأونة الأخيرة ظهر رابط و صفحة ويب جديدة " crashsafari.com " تتسبب في تهنيج و و انهيار متصفح سافاري بوجه الخصوص و باقي المتصفحات في كل من جوجل كروم و فايرفوكس أيضا !


يمكن لأي شخص أن يقوم بعمل رابط مختصر للموقع" crashsafari.com " و يرسله للضحية الأمر الذي يجعل من المتصفح يتشنج بشطل مطول بعد الولوج إلى الموقع المعني بالأمر و قد يؤدي بالحاسوب الى التشنج بشكل كامل لكن صراحة العملية هي أكثر قساوة على هواتف أيفون بمعالجاتها المتواضعة الغير القادرة على إستحمال ذلك التحميل الزائد الأوطوماتيكي للسلاسل النصية و يذكر أنه هنالك بعض مستخدمي أجهزة أيفون الذين أضحت هواتفهم تنطفئ مباشرة بعد 20 ثانية من الولوج الى الرابط!


الأن نمر إلى الحل فلا يمكن أن نقدم طريقة لتدمير شيئ معين بدون ذكر طريقة إصلاح المشكل أو العطب التقني .. كل ما في الأمر و بالنسبة لهواتف أيفون فان واجهت هذه المشكلة ستقوم بإعادة تشغيل الجهاز و تتوجه إلى الاعدادات و تقوم بمسح الكاش الخاص بمتصفح سافاري ، أما بالنسبة لأجهزة الأندرويد على جوجل كروم فكل ما عليك هو توقيف عمل المتصفح و سيتم إسترجاع الحيوية على جوجل كروم نفسه بكل سهولة .. أما بالنسبة للحواسيب فهم الأقل تضررا من هذه المشكلة فالأمر بسيط جدا بعد الولوج إلى الرابط تسارع بإنهاء مهمة المتصفح مباشرة من شريط المهام الخاص بالويندوز !



كما أحب أن أذكر أن الموقع يعمل فقط بدون " www." فيجب أن تقوم بإرسال " crashsafari.com " لوحده من أجل أن تنجح معك الطريقة ، كما أتمنى أن لا تستخدم هذه الطريقة في ما يحرض على الكراهية بل جعلها من باب الدعابة بين الأصدقاء فقط لا غير !

رابط الموقع : crashsafari


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.